shopify site analytics
لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع - قد نعود إلى الوضع الطبيعي العام القادم مع ظهور اللقاحات - بصوته المليء بالشجن الفنان فضل شاكر يطلق " للحين عايش " - الأجهزة الأمنية في جبن تضبط عدد من الجناه وعصابات السرقة - الإرهاب الجاهز .. اكليشة بيد الأنظمة القمعية - رسالة ماجستير عن "ناسك الصّومعة" لسناء الشّعلان - العولمة .. وثقافة الكتاب والصورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إنقاذ أربعة شباب يمنيين من الغرق في أحدي شواطئ ولاية انديانا الأمريكية وما زال البحث جارياً علي الشاب الخامس ..

الإثنين, 17-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ من صفحة محمد الجرموزي على الفيسبوك -
إنقاذ أربعة شباب يمنيين من الغرق في أحدي شواطئ ولاية انديانا الأمريكية وما زال البحث جارياً علي الشاب الخامس ..، وذلك عندما انقلب بهم القارب في عُمق البحر إثر موجات هائجه ..، واضاف تلفزيون القناه التاسعه الذي نشر الخبر انه تم إنقاذ شابين بالهيلوكبتر إحداهما في حاله حرجه ..، كما ان إثنان منهم قد تمكنا من السباحه والنفاذ الي بر الامان ..، ومازال البحث جارياً علي الشاب الخامس ( ١٦ سنه ).
وبعد الحادثة مباشرةً أخلي رجال الأمن الشاطئ من الناس كما هو موضح في الفيديو المرفق.
• ايضا أكدت القناة التلفزيونية لشبكة ( abc ) هذا الصباح ( الإثنين) انه تم انقاذ أربعه ومايزال الخامس مفقوداً حتي اللحظة..، وتتراوح أعمار الشباب من ١٦ -١٨ سنه ..، وقد قدموا من ولاية إلينويز المجاورة للتصيف في مدينة بورتيج بولاية إنديانا.
https://wgntv.com/news/chicago-news/illinois-teen-missing-after-swimming-in-lake-michigan-in-portage/amp/

https://abc7chicago.com/amp/lake-michigan-drowning-chicago-teen-missing-portage-indiana/6373481/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)