shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إنقاذ أربعة شباب يمنيين من الغرق في أحدي شواطئ ولاية انديانا الأمريكية وما زال البحث جارياً علي الشاب الخامس ..

الإثنين, 17-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ من صفحة محمد الجرموزي على الفيسبوك -
إنقاذ أربعة شباب يمنيين من الغرق في أحدي شواطئ ولاية انديانا الأمريكية وما زال البحث جارياً علي الشاب الخامس ..، وذلك عندما انقلب بهم القارب في عُمق البحر إثر موجات هائجه ..، واضاف تلفزيون القناه التاسعه الذي نشر الخبر انه تم إنقاذ شابين بالهيلوكبتر إحداهما في حاله حرجه ..، كما ان إثنان منهم قد تمكنا من السباحه والنفاذ الي بر الامان ..، ومازال البحث جارياً علي الشاب الخامس ( ١٦ سنه ).
وبعد الحادثة مباشرةً أخلي رجال الأمن الشاطئ من الناس كما هو موضح في الفيديو المرفق.
• ايضا أكدت القناة التلفزيونية لشبكة ( abc ) هذا الصباح ( الإثنين) انه تم انقاذ أربعه ومايزال الخامس مفقوداً حتي اللحظة..، وتتراوح أعمار الشباب من ١٦ -١٨ سنه ..، وقد قدموا من ولاية إلينويز المجاورة للتصيف في مدينة بورتيج بولاية إنديانا.
https://wgntv.com/news/chicago-news/illinois-teen-missing-after-swimming-in-lake-michigan-in-portage/amp/

https://abc7chicago.com/amp/lake-michigan-drowning-chicago-teen-missing-portage-indiana/6373481/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)