shopify site analytics
التنكر لعدم وجود معتقلين لفتح عند حماس انتكاسة وطنية خطيرة - البروفسور مناهل ثابت تشارك في الجلسة الافتتاحية للمنتدى العالمي "المرأة في قطاع التكن - شرطة الكونغرس تحذر من خطط لتفجير مبنى الكابيتول خلال خطاب مرتقب لبايدن - 12.4 مليون سوري لا يحصلون على الغذاء بانتظام - العالم ينتظر الحرب واللاحرب؟ ....... - القاعدة" تعلن عن "بن لادن" جديد زعيما لها - زيارة البابا.. رسائل إلى العراق - ما هي المكسرات الأكثر فائدة للجسم؟ - ابتعد المسلمون عن حقيقة الإسلام السيد الاستاذ كاشفًا. - طالبوا أمين العاصمة بتغيير الإدارة المُختصّٙة: -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إنقاذ أربعة شباب يمنيين من الغرق في أحدي شواطئ ولاية انديانا الأمريكية وما زال البحث جارياً علي الشاب الخامس ..

الإثنين, 17-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ من صفحة محمد الجرموزي على الفيسبوك -
إنقاذ أربعة شباب يمنيين من الغرق في أحدي شواطئ ولاية انديانا الأمريكية وما زال البحث جارياً علي الشاب الخامس ..، وذلك عندما انقلب بهم القارب في عُمق البحر إثر موجات هائجه ..، واضاف تلفزيون القناه التاسعه الذي نشر الخبر انه تم إنقاذ شابين بالهيلوكبتر إحداهما في حاله حرجه ..، كما ان إثنان منهم قد تمكنا من السباحه والنفاذ الي بر الامان ..، ومازال البحث جارياً علي الشاب الخامس ( ١٦ سنه ).
وبعد الحادثة مباشرةً أخلي رجال الأمن الشاطئ من الناس كما هو موضح في الفيديو المرفق.
• ايضا أكدت القناة التلفزيونية لشبكة ( abc ) هذا الصباح ( الإثنين) انه تم انقاذ أربعه ومايزال الخامس مفقوداً حتي اللحظة..، وتتراوح أعمار الشباب من ١٦ -١٨ سنه ..، وقد قدموا من ولاية إلينويز المجاورة للتصيف في مدينة بورتيج بولاية إنديانا.
https://wgntv.com/news/chicago-news/illinois-teen-missing-after-swimming-in-lake-michigan-in-portage/amp/

https://abc7chicago.com/amp/lake-michigan-drowning-chicago-teen-missing-portage-indiana/6373481/
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)