shopify site analytics
وفاة سائق الطقم الذي اصطدم بالدكتورة ميداء بعدن - قوات العمالقة تعلن انسحابها بشكل مفاجئ من شبوة - انقل لكم لقاء تلفزيوني اجرته معي قناة ليبيا Ly الفضائية - بحث إب يضبط معملا لتصنيع الخمور ويلقي القبض على المتهمين بتصنيعه - أهالي حضرموت يحتشدون للمطالبة بالإفراج عن “بن حريز” ورفاقه - القوات الأمريكية تعلن حالة التأهب القصوى في قاعدة الظفرة بالإمارات - طرح الكاتب والسيناريست حسام حسين أحدث إصداراته " حكم وأقوال" - فرسان الانبعاث - تساؤلات شعبية - المؤسسات التعليمية ودورها في مكافحة الفساد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 17-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
دشن بصنعاء اليوم توزيع كتاب اللائحة المنظمة لآليات عمل اللجان الفنية الفرعية وتطبيق بدائل الاحتجاز والعقوبات السالبة للحرية والعدالة التصالحية للأطفال في تماس مع القانون.
ويأتي تدشين اللائحة في إطار التعاون والتنسيق بين رئاسة اللجنة الفنية لعدالة الأطفال في تماس مع القانون بوزارة العدل ومؤسسة سويا للتنمية وحقوق الانسان، بعد إقرار اللائحة وصدور قرار وزير العدل القاضي الدكتور محمد الديلمي باعتمادها وطباعتها سعيا لمساندة الجهود المبذولة في سبيل حماية الأطفال والحد من احتجازهم ضمن مشروع تعزيز حماية الأطفال المستضعفين الممول من منظمة رعاية الأطفال العالمية.
وتهدف اللائحة إلى تنظيم آلية العمل لتطبيق القانون بشأن بدائل الاحتجاز وبدائل العقوبات السالبة للحرية وبرامج العدالة التصالحية للأطفال في تماس مع القانون.
كما تهدف إلى تتحدد المبادئ الأساسية لإنفاذ تطبيق بدائل الاحتجاز وبدائل العقوبات السالبة للحرية المنصوص عليها قانونا وبرامج العدالة التصالحية.
وتحدد اللائحة بدائل الاحتجاز للأطفال في تماس مع القانون والبدائل في مرحلة ما قبل المحكمة وبدائل الحبس والإيداع المؤقت والبدائل في مرحلة المحاكمة وبدائل العقوبات السالبة للحرية، وبدائل ما بعد المحاكمة وبرامج العدالة التصالحية للأطفال في تماس مع القانون.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)