shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عادل ثامر – صنعاء

الإثنين, 17-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ عادل ثامر – صنعاء -

دُشنت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة صنعاء اليوم سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2019 - 2020م مع قيادة وزارة التربية والتعليم ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة الإجراءات الاحترازية بين أوساط الطلاب من وباء فيروس كورونا (19-COVID) تحت شعار من أجل أبناءنا الطلاب.

وفي التدشين استمع عبدالقادر الجيلاني أمين عام المجلس المحلي بمحافظة صنعاء وعبدالله النعمي وكيل وزارة التربية والتعليم ومحمد الحباري وكيل محافظة صنعاء ومحمد المتوكل نائب رئيس المكتب الفني و يحيى القنوص وصدام العذري مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية أرحب ، من حسين صالح الطويل رئيس فرع جمعية الهلال الاحمر اليمني بمحافظة صنعاء حرص قيادة الهلال الاحمر على توفير كافة أدوات الحماية للطلاب والمشرفين على عملية الاختبارات وفقاً للإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا منوهاً انه تم وتوفير مرشات التعقيم ومادة الكلور لتعقيم كافة المراكز الاختبارات في المدارس المستهدفة في محافظة صنعاء وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة كورونا .. لافتا إلى أنه تم توزيع عدد (407) متطوع ومتطوعة على كافة المراكز الامتحانية بمديريات المحافظة.

وخلال التدشين تفقدت اللجنة سير الاختبارات في مدارس قيس بن مالك الأرحبي والإمام الحسن بن علي بيت مران و صرواح مدر ومصعب مدر بمديرية أرحب، مشيدين بمستوى الانضباط والإجراءات الاحترازية بالمراكز الاختبارية واضطلاع الجميع بالمسؤولية لضمان سير إنجاح الاختبارات بالشكل المطلوب وتوفير الأجواء الملائمة لضمان إنجاحها مثمنين الجهود التي تبذلها قيادة جمعية الهلال الاحمر اليمني بالمحافظة الى جانب قيادة مكتب التربية والتعليم بمحافظة صنعاء لإنجاح عملية سير امتحانات الشهادة الثانوية وفقاً للتعليمات والإجراءات الاحترازية مؤكدين ضرورة تكاتف جهود الجميع لإنجاح الاختبارات باعتبار ذلك مسؤولية وطنية، مثمنين جهود كوادر القطاع التربوي في استمرار العملية التعليمية والحرص على إنجاح الاختبارات رغم الظروف الصعبة.. داعيا الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة لتحقيق نتائج متقدمة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)