shopify site analytics
لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع - قد نعود إلى الوضع الطبيعي العام القادم مع ظهور اللقاحات - بصوته المليء بالشجن الفنان فضل شاكر يطلق " للحين عايش " - الأجهزة الأمنية في جبن تضبط عدد من الجناه وعصابات السرقة - الإرهاب الجاهز .. اكليشة بيد الأنظمة القمعية - رسالة ماجستير عن "ناسك الصّومعة" لسناء الشّعلان - العولمة .. وثقافة الكتاب والصورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، إن معركته الرئيسية في مرحلة ما قبل الانتخابات المقررة في نوفمبر،

الإثنين, 17-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الاثنين، إن معركته الرئيسية في مرحلة ما قبل الانتخابات المقررة في نوفمبر، ليست مع منافسه الديمقراطي جو بايدن، بقدر ما هي مع وسائل الإعلام.

وأضاف ترامب، في حديث لشبكة "فوكس نيوز": "أكبر المنافسين لي ليس بايدن، بل الصحافة غير النزيهة".

وأشار ترامب إلى أنه يجب عليه يوميا التصدي ومواجهة وسائل الإعلام الأمريكية الداعمة لبايدن.

وقال الرئيس الأمريكي: "كل يوم يلقون القنابل عليّ. الصحفيون غير الشرفاء يفعلون ذلك". وأضاف ترامب أنه "ينجح في هذا التصدي بشكل جيد حتى الآن".

وشدد ترامب، على "أنه في الوقت الذي لا يغادر فيه بايدن قبو منزله، تواصل وسائل الإعلام الكتابة عنه بنشاط".

وأضاف ترامب القول: "إنه لا يجيب حتى عن أسئلة الصحفيين". وأشار إلى أنه هو نفسه يرد يوميا تقريبا على الصحفيين الذين ينظرون إليه بشكل سلبي.

المصدر: إنترفاكس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)