shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة/ أحمد كنفاني

الثلاثاء, 18-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ الحديدة/ أحمد كنفاني -
كرمت إدارة هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم عدد من أطباء وممرضي وحدة العناية القلبية بالمستشفى تقديرا للجهود التي يبذلونها في متابعة الحالات وإسهامهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها الوحدة القلبية.
وفي حفل التكريم أشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل بالمستوى المتقدم التي وصلت اليها الوحدة وما قام به العاملين فيها من أطباء وممرضين خلال الفترة الماضية من أعمال تجاه الإعداد المتزايدة للمرضى التي تصل إلى العناية بصورة مستمرة على الرغم من الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.
وأشار إلى أن تكريم 52 كادر طبي وصحي من العاملين بالوحدة القلبية بالمستشفى يسهم في تعزيز وتجويد خدمات هذا التخصص الطبي.
وأكد سهيل أهمية تكريم الكوادر الطبية التخصصية لتحفيزها على بذل المزيد من الجهود.
فيما جددت كلمة الأطباء والممرضين التأكيد على أن كافة الأطباء والمرضيين سيظلون يؤدون خدماتهم الإنسانية الطبية والعلاجية بكل تفان وإخلاص انطلاقا مما توجبه عليهم أخلاقيات المهنة في خدمة المرضى.
وفي ختام الحفل قام رئيس الهيئة ونائبه لشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد بتوزيع الشهادات التقديرية لأطباء وممرضي الوحدة كما تم تكريم سهيل وعبيد بدرع الوحدة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)