shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 18-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

قصف الجيش الإسرائيلي مواقع في قطاع غزة، لليوم السابع على التوالي، "ردا على استمرار إطلاق البالونات الحارقة من القطاع باتجاه المستوطنات الإسرائيلية".

وشهدت المناطق المحاذية للحدود مع غزة، أمس الاثنين، نحو 30 حريقا، حيث اندلع حريق في روضة أطفال بمدينة سديروت، وآخر في حقل بالقرب من مشمار هنيغف، وفي حرش كيسوفيم، وفي حقل من الأشواك في مجلس إشكول الإقليمي وفي كيبوتس باري. وعمل رجال الإطفاء على إخمادها.

يذكر أن وفدا أمنيا مصريا زار قطاع غزة أمس الاثنين، والتقى عددا من المسؤولين.

وناقش الوفد سبل التهدئة الممكنة لحالة التوتر القائمة منذ نحو أسبوع على الحدود مع قطاع غزة.

من جهته، اعتبر الناطق باسم حركة "حماس" حازم قاسم القصف الإسرائيلي "استمرارا للعدوان على شعبنا بهدف تصدير أزمات قادة الاحتلال الداخلية".

ومنذ أسبوع يشهد القطاع توترا متصاعدا، إذ يشن الجيش غارات يومية ردا على إطلاق بالونات محملة بمواد حارقة أو متفجرة، والتي أدت مرات عديدة إلى حرائق في أراض زراعية قريبة من حدود القطاع.

وفرضت إسرائيل مزيدا من القيود على القطاع، الذي تحاصره منذ أكثر من عقد. وأغلقت معبر كرم أبو سالم التجاري، كخطوة عقابية ضمن موجة التصعيد المتبادلة، كما أغلقت يوم الأحد الماضي منطقة الصيد الساحلية المسموح بها في غزة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)