shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صدر أمس قرار القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم رقم (203) لسنة 2020م بتغيير إسم شارع زايد..

الأربعاء, 19-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

صدر أمس قرار القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم رقم (203) لسنة 2020م بتغيير إسم شارع زايد الى اسم شارع فلسطين.

وقضت المادة الثانية من القرار على مكتب الأشغال والطرق ومكتب فرع الهيئة العامة للآراضي وضع اللوحات التعريفية بشارع فلسطين حتى يسهل للمواطنين التعامل بالمسمى الجديد.

ويأتي صدور القرار بناء على مطالبات المواطنين وتنديدهم ورفضهم لإتفاق العار الإماراتي الذي أبرمه حكام آل زايد وتطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني برعاية أمريكية المعلن عنه الأسبوع الماضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)