shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 19-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
نفت قيادة الجيش اللبناني صحة الأنباء المتداولة والادعاءات التي أطلقها رئيس الوزراء الإسرائيلي بينيامين نتنياهو، حول إمكانية وجود أسلحة وذخائر في منطقة بعبدا اللويزة في جبل لبنان.

ونشر الجيش اللبناني عبر موقعه في "تويتر" بيانا يؤكد فيه عدم صحة الادعاءات المذكورة.

وجاء في البيان: " استمعت مديرية المخابرات في الجيش إلى أعضاء المجلس البلدي في منطقة بعبدا اللويزة لاستيضاحهم حول مخاوف أهالي البلدة وأعضاء البلدية من أي انفجار قد يقع في المنطقة، لاسيما قرب مستشفى السان شارل، خصوصا بعد المزاعم التي ساقها رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو خلال مؤتمر صحافي له في وقت سابق، حول وجود أسلحة وذخائر في المنطقة المذكورة".

ولفت البيان إلى أن مديرية المخابرات عمدت إلى إجراء كشف بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة على المكان المذكور للمرة الثانية خلال هذا العام، ليتبين عدم صحة المزاعم والادعاءات التي تحدثت عن إمكانية وجود أسلحة وذخائر وأثارت مخاوف المواطنين.


المصدر: الجيش اللبناني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)