shopify site analytics
الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الإيراني، حسن روحاني، إن فيروس كورونا أضر باقتصاد إيران بنسبة 3 بالمائة، فيما تراجع اقتصاد الدول الكبرى بنسبة 20 بالمائة.

وأضاف روحاني خلال اجتماع الحكومة مع المرشد الأعلى، علي خامنئي، عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، اليوم الأحد: " فيروس كورونا أضر باقتصاد بلادنا بنسبة 3 بالمائة، فيما تراجع اقتصاد الدول الكبرى بنسبة 20 بالمائة.. لقد تمكنا من إدارة البلاد بأداء حسن على الرغم من انهيار أسعار النفط والعقوبات الأمريكية الجائرة والمشكلات التي أحدثتها للشعب الإيراني".

وأكد الرئيس روحاني أن "تعزيز الصمود والمرونة الاقتصادية وتطبيق سياسات الاقتصاد المقاوم، يمثلان محور نشاطات الحكومة الإيرانية"، معتبرا أن النتائج الإيجابية لهما في مواجهة الصدمات الخارجية على الاقتصاد واضحة للعيان.

كما أشار روحاني الى أن "أهم توصيات وتوجيهات قائد الثورة الإسلامية هي تعزيز المرونة الاقتصادية واعتماد الاقتصاد المقاوم، ومن هنا فإن الحكومة وضعت هذين المبدئين على رأس أولوياتها وجعلتهما محورا لكل نشاطاتها".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)