shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  نبيل حيدر

الأحد, 23-أغسطس-2020
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر من صفحته على الفيس بوك‎ -
عندما يتحدث الإخواني عن أنه صار مهاجر هذا العصر و يقارن نفسه بالنبي محمد و هجرته بسبب ظلم قريش فهذا كهنوت بشحمه و لحمه و لا يختلف عن شقيقه الآخر الذي يدعي الإخواني أنه يحادده ، بل و يكذب عندما يصور نفسه مهاجرا أو يشبه هروبه و جلبه للمجازر و إفساده السابق و الحالي بما لا يمكن أصلا أن يكون شبها .

يقدم الإخواني نفسه في ثياب المظلومية و هو طاغ يبرع في الطغيان المموه ، و كهنوت دين يتفنن في إخفاء كهنوته و جبته .

القائل اليوم بأنهم مهاجرو هذا الزمان هو ابن مدرسة ذاك الفاحش في ثرائه و تسلطه و نفوذه و مشيخته الذي قال من تركيا ذات يوم أنه مستضعف و أن تركيا تأوي المستضعفين . و للمناسبة إلى اليوم لم تضعه سلطات الحوثي في سلة المتهمين بالخيانة العظمى ، و السبب في بطن الشاعر .

و لا يزال البعض يدعونا إلى مقارعة الطغيان بطغيان و الكهنوت بكهنوت و الجبت بجبت .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)