shopify site analytics
هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 24-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
منحت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة الطفلة رند سفير نوايا حسنة للأعمال التطوعية في بادرة استثنائية نظير جهودها الداعمة للأعمال التطوعية والخيرية فى العديد من المجالات المجتمعية والوطنية.
الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة (WFUNF) هي منظمة عالمية غير ربحية تؤمن بشكل أساسي بأن التعاون الدولي ضروري للحفاظ على السلام وتعزيز الأمن والازدهار والعدالة في جميع أنحاء العالم، مسترشدة برؤيتها للأمم المتحدة التي هي قوة قوية في مواجهة التحديات والفرص العالمية المشتركة ، WFUNF تعمل على تعزيز وتحسين الأمم المتحدة.
يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لل WFUNF في نشر المعلومات لدعم وتحفيز شبكة عالمية من أصدقاء الأمم المتحدة لدعم مبادئ وبرامج الأمم المتحدة للمساعدة في تشكيل وجدول أعمال نحو السلام العالمي.
يعتقد WFUNF أن القضايا الرئيسية مثل حماية البيئة ، والحرب على المخدرات ، والمساواة بين الجنسين ، والأمن الغذائي ، والسلام ، والأمن ، والقضاء على الفقر ، والقضاء على الجوع ، والصحة الجيدة ، والتعليم الجيد ، والحد من النمو السكاني ... لا يمكن حلها على المستوى المحلي أو الإقليمي المستوى ، ولكنها تتطلب نهجًا عالميًا. وتأمل في تحقيق ذلك من خلال إشراك الأشخاص الذين يتشاركون في عقلية عالمية ويدعمون التعاون الدولي.
ومن جهته وجه السيد أيمن وهدان ممثل الفيدرالية لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا – الشكر للطفلة رند على ماتبذله من عطاء إنساني مقدر فى هذه الفترة العمرية مما يعزز إستدامة التطوع ، وحثها على المشاركة في أنشطة الفيدرالية ، وبذل الجهد معاونة ودعما لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وفق الثوابت الوطنية وتعزيز دورها إقليميا ودوليا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)