shopify site analytics
لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع - قد نعود إلى الوضع الطبيعي العام القادم مع ظهور اللقاحات - بصوته المليء بالشجن الفنان فضل شاكر يطلق " للحين عايش " - الأجهزة الأمنية في جبن تضبط عدد من الجناه وعصابات السرقة - الإرهاب الجاهز .. اكليشة بيد الأنظمة القمعية - رسالة ماجستير عن "ناسك الصّومعة" لسناء الشّعلان - العولمة .. وثقافة الكتاب والصورة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 27-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
أكدت الفنانة المصرية، هالة صدقى، أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها سامح سامى، ومحاميه صالح السقا، الذي شهر بها مؤخرا.

وأشارت إلى أن اعتذاره عن التشهير غير مقبول تماما بالنسبة لها، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها، وبلاغا ضد الصحفي محمد ضاحي، الذي نشر الفيديو المثير للجدل.

وأضافت أن كل ما ذكره زوجها عنها مؤخرا في حديثه في أحد البرامج كلام ليس له أي أساس من الصحة، والذي تضمن أنها ليس لديها القدرة على الإنجاب وسامو ومريم ليسا أبناءها.

وقالت الفنانة هالة صدقي إنها احترمت اختيار زوجها أنه يريد السفر إلى أمريكا، لكنه رفض أن تسافر معه، وتحملت 5 سنوات إهانات وشتيمة على فيسبوك، وجاء الوقت لكي تتحدث ولن تتنازل عن حقها.

وكانت الفنانة هالة صدقي، حذرت من تداول أي معلومات مغلوطة أو مضللة سواء عن طريق أخبار صحفية أو مقاطع مصورة، بشأن خلافها مع زوجها سامح سامي، مؤكدة إنها سوف تلجأ للقضاء حال حدوث ذلك.

وقالت الفنانة في بيان، إنها فوجئت بمقطع مصور لأحد الأشخاص يدعي أنه محام، يتهمها فيه بالاستيلاء على أموال زوجها بموجب توكيل اعتبرته "مثيرا للدهشة"، ودون أي سند قانوني.

المصدر: اليوم السابع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)