shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختار متخصون من وزارة الدفاع الروسية، أكثر من 300 من الاختراعات والتصاميم والمشاريع المبتكرة الواعدة..

السبت, 29-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
اختار متخصون من وزارة الدفاع الروسية، أكثر من 300 من الاختراعات والتصاميم والمشاريع المبتكرة الواعدة، وذلك خلال فعاليات المنتدى العسكري التقني الدولي "الجيش -2020".

وقال اللواء أندريه غونشاروف رئيس المديرية العامة للدراسات العلمية والدعم التكنولوجي للتكنولوجيات المتقدمة (البحوث المبتكرة) بوزارة الدفاع الروسية، للصحفيين اليوم: "قامت الهيئات المعنية بشكل مبدئي، باختيار أكثر من 300 مشروع واختراع ابتكاري واعد وإدراجها في السجل الموحد".

وذكر الجنرال، أن أكثر من 11 ألف ممثل عن المؤسسات العلمية الإنتاجية، شاركوا في 186 فعالية من البرنامج العلمي والتجاري للمنتدى، بما في ذلك 124 طاولة مستديرة.

وأكد غونشاروف، أن الخبراء العاملين في المنتدى، سيواصلون اليوم السبت دراسة العينات المعروضة من الأسلحة والمعدات العسكرية والخاصة في ساحات التدريب.

وشدد الجنرال، على أن "عرض الأسلحة والمعدات خلال الحركة، يهدف لاستعراض قدراتها الحركية والنارية".

وقال أيضا، إن ضيوف المنتدى سيشهدون السبت برنامج طيران مجموعتي "روسكيه فيتيازي" و"ستريجي" الجويتين.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)