shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 30-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
تعرضت الممثلة المصرية منال سلامة وابنتها لحادث سير على طريق العلمين بمنطقة وادي نطرون، وذلك نتيجة انفجار إطار السيارة الخاصة بها أثناء قيادتها.

وقال المخرج عادل أديب، زوج منال سلامة أمس الجمعة، إن العناية الإلهية أنقذتها لكنها أصيبت ببعض الكدمات، وتم نقلها إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم، مؤكدا أنها غادرت المستشفى وتتواجد حاليا في منزلها.

ونفى أديب تعرض زوجته لأي كسور أو مضاعفات أخرى نتيجة هذا الحادث، متوجها بخالص الشكر والتقدير لإدارة مستشفى العلمين، على الرعاية الصحية لزوجته وابنته أميرة.
نجمة مصرية تتعرض لحادث خطير وزوجها يكشف عن حالتها الصحية (صور)

نجمة مصرية تتعرض لحادث خطير وزوجها يكشف عن حالتها الصحية (صور)
المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)