shopify site analytics
السر وراء غياب رونالدو عن مواجهة يوفنتوس الليلة - أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة - التراث .. والمسرح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 30-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
تعرضت الممثلة المصرية منال سلامة وابنتها لحادث سير على طريق العلمين بمنطقة وادي نطرون، وذلك نتيجة انفجار إطار السيارة الخاصة بها أثناء قيادتها.

وقال المخرج عادل أديب، زوج منال سلامة أمس الجمعة، إن العناية الإلهية أنقذتها لكنها أصيبت ببعض الكدمات، وتم نقلها إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم، مؤكدا أنها غادرت المستشفى وتتواجد حاليا في منزلها.

ونفى أديب تعرض زوجته لأي كسور أو مضاعفات أخرى نتيجة هذا الحادث، متوجها بخالص الشكر والتقدير لإدارة مستشفى العلمين، على الرعاية الصحية لزوجته وابنته أميرة.
نجمة مصرية تتعرض لحادث خطير وزوجها يكشف عن حالتها الصحية (صور)

نجمة مصرية تتعرض لحادث خطير وزوجها يكشف عن حالتها الصحية (صور)
المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)