shopify site analytics
هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن الطيران عشر غارات على محافظات مأرب والجوف..

الأحد, 30-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -
واصلت قوى العدوان خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن الطيران عشر غارات على محافظات مأرب والجوف، والبيضاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن قوى العدوان ارتكبت 65 خرقاً بينها تحليق طائرتين حربيتين في أجواء حيس، وطائرتين تجسسيتين في الدريهمي وحيس و 19 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي و 43 خرقاً بالأعيرة النارية المختلفة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان استهدفت بالمدفعية والرشاشات مدينة الشباب في شارع الـ90، وقصفت بـ 18 قذيفة باتجاة شمال حيس والمطار

وفي محافظة صعدة استهدف قصف مدفعي سعودي قرى آهلة بالسكان في مديرية منبه الحدودية.

وأفاد المصدر بأن طيران العدوان شن أربع غارات على مديريتي صرواح ومجزر وأربع غارات على مديرية ماهلية بمحافظة مأرب.

وشن طيران العدوان غارة على مديرية الحزم بمحافظة الجوف، وغارة على مديرية ولد ربيع بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)