shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
في اليوم العالمي للعمل الإنساني ..

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة: رند بن علي رائدة من رائدات العمل الإنساني

الإثنين, 31-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -


في اليوم العالمي للعمل الإنساني ..

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة: رند بن علي رائدة من رائدات العمل الإنساني

أكدت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة، أن الطفلة رند بن علي أصبحت رائدة من رائدة العمل الإنساني ، كونها تساهم بشكل كبير في ميدان الأعمال الإنسانية ، جاء ذلك في الوقت الذي يحتفل فيه العالم هذا الشهر باليوم العالمي للعمل الإنساني .

وقالت الفيدرالية في بيان لها اليوم الاثنين إن اختيار رند بن على رائدة من رائدات العمل الإنساني يرجع لمواقفه النبيلة والإنسانية في العالم العربي وخارجه، فهي لم تترك مناسبة إنسانية إلا وتشارك فيها ، ورغم صغر سنها إلا أنها شاركت في تكريم عدد كبير من أصحاب الهمم في المملكة العربية السعودية، وفي ذات الاحتفالية تك تكريمها هي شخصيا لدورها الإنساني الواضح ، مشيدة في الوقت نفسه بتكريمها الأخبر من قبل هيئة حقوق الإنسان داخل المملكة العربية السعودية .

كانت الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة قد منحت مؤخرا رند لقب سفيرة نوايا حسنة للأعمال التطوعية في بادرة استثنائية نظير جهودها الداعمة للأعمال التطوعية والخيرية فى العديد من المجالات المجتمعية والوطنية.

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة (WFUNF) هي منظمة عالمية غير ربحية تؤمن بشكل أساسي بأن التعاون الدولي ضروري للحفاظ على السلام وتعزيز الأمن والازدهار والعدالة في جميع أنحاء العالم، مسترشدة برؤيتها للأمم المتحدة التي هي قوة قوية في مواجهة التحديات والفرص العالمية المشتركة ، WFUNF تعمل على تعزيز وتحسين الأمم المتحدة.

يتمثل أحد الأهداف الرئيسية لل WFUNF في نشر المعلومات لدعم وتحفيز شبكة عالمية من أصدقاء الأمم المتحدة لدعم مبادئ وبرامج الأمم المتحدة للمساعدة في تشكيل وجدول أعمال نحو السلام العالمي.

ومن جهته وجه السيد أيمن وهدان ممثل الفيدرالية لشئون الشرق الأوسط وأفريقيا – الشكر للطفلة رند، على ما تبذله من عطاء إنساني مقدر فى هذه الفترة العمرية مما يعزز استدامة التطوع ، وحثها على المشاركة في أنشطة الفيدرالية ، وبذل الجهد معاونة ودعما لرؤية المملكة العربية السعودية 2030 وفق الثوابت الوطنية وتعزيز دورها إقليميا ودوليا .

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)