shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في وقت يعيش فيه برشلونة أزمة على ضوء المستجدات الأخيرة التي بدأت بتعيين رونالد كومان مدربا للفريق، مرورا برغبة ميسي..

الإثنين, 31-أغسطس-2020
صنعاء نيوز -

في وقت يعيش فيه برشلونة أزمة على ضوء المستجدات الأخيرة التي بدأت بتعيين رونالد كومان مدربا للفريق، مرورا برغبة ميسي في الرحيل، ظهر جيراد بيكيه وهو يقضي وقتا ممتعا مع صديقته شاكيرا.

وشاركت المطربة العالمية شاكيرا، متابعيها عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورة مع صديقها، مدافع برشلونة، بيكيه، وهما يحتضنان بعضهما البعض.

View this post on Instagram

Together.

A post shared by Shakira (@shakira) on




وأظهرت الصورة لحظات استجمام الثنائي على أحد الشواطئ، والتي أشارت الفنانة العالمية إلى أنها في المالديف.

وكان بيكيه، طالب بإجراء تغييرات سريعة في نادي برشلونة، بعد خسارة الفريق المدوية أمام بايرن ميونيخ 2-8 في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وكان صاحب الـ33 عاما، من المرشحين لمغادرة الفريق الكتالوني، لكن المدرب الجديد كومان، استقر على الحفاط عليه واستمراره مع "البلاوغرانا".

المصدر: حساب شاكيرا على "إنستغرام"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)