shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 01-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن الولايات المتحدة ستواجه "ثورة" إذا فاز منافسه المرشح الديمقراطي جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر المقبل.

وأضاف ترامب، في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز": "إذا تم انتخاب جو بايدن رئيسا، فإن الولايات المتحدة ستواجه ثورة، تقوم بها قوى يسارية راديكالية".

وتابع الرئيس الأمريكي: "سيستولون على السلطة إذا جاء بايدن. إنه شخص ضعيف. يتم التحكم به مثل الدمية ... هذه ثورة".

وقال ترامب عن بايدن، "إنه رجل ضعيف، وكان هكذا طوال حياته ... لا ينبغي أن يترشح للرئاسة".

وردا على سؤال، "من الذي يسيطر على بايدن"، قال ترامب، إنه لا يعرف هؤلاء الأشخاص، ولم يرغب بالخوض في التفاصيل.

وسئل ترامب أيضا عما إذا كان يريد من أنصاره، "التصدي" للمحتجين اليساريين، أجاب ترامب: "لا، لا أريد ذلك، سأترك الأمر لهيئات إنفاذ القانون".

وتشهد الولايات المتحدة، موجة من الاحتجاجات وأعمال الشغب، منذ أواخر مايو. ويطالب المتظاهرون بالعدالة في قضايا قيام الشرطة بقتل أو جرح الأمريكيين من أصول إفريقية.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)