shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



الجمعة, 11-مارس-2011
صنعاء نيوز - 
مسيرات ومهرجانات حاشدة في مختلف المحافظات اليمنية تأييداً لمبادرة رئيس الجمهورية



شهدت عدد من محافظات الجمهورية عقب صلاة الجمعة اليوم مهرجانات جماهيرية حاشدة, تأييداً ومباركة لمبادرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية التي أعلنها أمس في المؤتمر الوطني العام للخروج من الأزمة الحالية التي تعاني منها البلاد وتطوير النظام السياسي وإنجاح الحوار الوطني الشامل مع كافة القوى السياسية في الساحة اليمنية. صنعاء نيوز/ محافظات -

مسيرات ومهرجانات حاشدة في مختلف المحافظات اليمنية تأييداً لمبادرة رئيس الجمهورية



شهدت عدد من محافظات الجمهورية عقب صلاة الجمعة اليوم مهرجانات جماهيرية حاشدة, تأييداً ومباركة لمبادرة فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية التي أعلنها أمس في المؤتمر الوطني العام للخروج من الأزمة الحالية التي تعاني منها البلاد وتطوير النظام السياسي وإنجاح الحوار الوطني الشامل مع كافة القوى السياسية في الساحة اليمنية.

ففي محافظة ذمار خرج الآلاف عقب صلاة الجمعة التي أطلقوا عليها جمعة الوفاء الثانية تأييدا للحوار ولمبادرة فخامة رئيس الجمهورية الوطنية التي أعلنها يوم أمس خلال فعاليات المؤتمر الوطني بالعاصمة صنعاء.
حيث طالبوا أحزاب اللقاء المشترك بتغليب مصلحة الوطن وتحكيم العقل والاستجابة لمبادرات رئيس الجمهورية التي تهدف إلى إخراج البلاد من أزمتها الراهنة.
ورفع المشاركون في المسيرة لافتات وشعارات مؤيدة للشرعية الدستورية ورافضة للفوضى وأعمال العنف, مؤكدين رغبتهم في بقاء الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية على سدة الحكم كخيار شعبي لأغلب أبناء الوطن.
وألقى المحافظ يحيى علي العمري كلمة في المسيرة ثمن فيها مواقف أبناء المحافظة في الدفاع عن مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة والنهج الديمقراطي.
وأكد ضرورة الوقوف صفا واحد لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن, والالتفاف خلف القيادة السياسية.

وفي محافظة عمران أكد مهرجان جماهيري حاشد بمديرية مسور على التلاحم الوطني والدفاع عن الثوابت الوطنية وتأييده لكل المبادرات الوطنية المقدمة من فخامة رئيس الجمهورية.
وألقيت كلمة عن مشائخ وأعيان المديرية ألقاها الشيخ محمد علي الزلب أشادت بالموقف الوطني الثابت لأبناء مسور خلال هذه المرحلة في الحفاظ على وحدة الصف اليمني منعا لانزلاق الوطن إلى منعطف التآمر وشق الصف الوطني وجره إلى الفتنة.
وثمن الزلب باسم أبناء مسور مواقف فخامة رئيس الجمهورية الوطنية والتاريخية في تجنيب أبناء اليمن مخاطر الانقسام والصراعات، والتزامه بمبدأ الحوار للخروج من الأزمة الراهنة.
وقال: إن السواد الأعظم من أبناء الشعب اليمني قد أدركوا بمسؤولية واعية الوقوف أمام عاصفة الفوضى والتخريب بحكمة عالية وإيمان راسخ يجسد الوصف النبوي من الرسول الأكرم الذي وصف به أبناء اليمن.
أمين عام اتحاد القوى الشعبية محمد محمد القاز أكد من جانبه أن هذا المهرجان يأتي تأكيدا من أبناء مسور على التلاحم الوطني، ومنعا لأي توجهات لشق الصف الوطني وتحقيق أهداف قوى غير وطنية تريد النيل من وحدة اليمن وآمنه واستقراره.
وأكد استعداد أبناء مسور للدفاع عن الثوابت الوطنية والوحدة ومقدرات ومكاسب الشعب اليمني والوقوف بمسؤولية وطنية أمام كل التحديات.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)