shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 03-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أطلقت شركة الناصر للصرافة والتحويلات أمس الثلاثاء الموافق 01/09/2020م عرضاً جديداً يقضي بإرسال الحوالات المالية مجاناً ولمدة أسبوع واحد فقط من إطلاق العرض، ويأتي هذا العرض بالتزامن مع رأس السنة الهجرية الجديدة 1442هـ.


وكانت الشركة قد أكدت في تصريح صحفي في وقت سابق من الشهر الجاري عن عزمها لتقديم أفضل الحلول المالية والمصرفية التي ستعلن عنها خلال الأيام القريبة القادمة حسب تعبيرها.


وفي السياق ذاته قال نائب المدير العام بالشركة الأستاذ عبدالله قاسم الطشي أن هذا العرض يأتي للتخفيف من معاناة المواطنين نتيجة للأوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد. وأضاف أن الشركة تعكف حالياً على تطوير أنظمتها المالية والمصرفية في سبيل تذليل كافة الصعوبات وضمان حصول عملائها على أرقى الخدمات المالية والمصرفية بالاستفادة من التقدم التكنولوجي الذي يشهده العالم اليوم.


يشار إلى أن شركة الناصر من الشركات التي تحظى بقبول كبير في أوساط المواطنين لما تتمتع به من شفافية مطلقة في التعامل مع عملائها وتقديم خدماتها بتميز ومهنية عالية عبر أكثر من 1888 نقطة خدمة ناصر اكسبرس تغطي كافة مدن ومديريات الجمهورية اليمنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)