shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن متحدث الكرملين دميتري بيسكوف، أن الأطباء الروس أجروا للمدون المعارض أليكسي نافالني كافة التحاليل الطبية اللازمة

الخميس, 03-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -

أعلن متحدث الكرملين دميتري بيسكوف، أن الأطباء الروس أجروا للمدون المعارض أليكسي نافالني كافة التحاليل الطبية اللازمة قبل نقله إلى ألمانيا، وأنه لم يتم الكشف عن أي سموم في جسمه.

وقال بيسكوف: "قبل نقله إلى برلين، ووفقا لجميع المعايير الدولية، تم إجراء مجموعة كاملة من الاختبارات في بلادنا، ولم يتم اكتشاف أي مواد سامة" في دمه.

وأضاف: "نؤكد استعدادنا واهتمامنا بالتعاون الكامل وتبادل البيانات حول هذه القضية مع ألمانيا... في الوقت الحالي لا يمكننا الرد على هذه التصريحات".

وذكّر بأن "مكتب المدعي العام الروسي أرسل طلبا رسميا إلى الجانب الألماني متوقعا ردا واضحا" من برلين.

وفي 22 أغسطس سمح الأطباء الروس بنقل نافالني إلى ألمانيا لمواصلة العلاج بطلب من ذويه، وبعد يومين أعلن الأطباء في مستشفى "شاريتيه" الألماني عن "العثور على أدلة تثبت أنه تعرض للتسمم"، وهو ما تنفيه روسيا جملة وتفصيلا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)