shopify site analytics
أمين عام الأمم المتحدة يدعو لضبط النفس وتفادي التصعيد بعد اغتيال العالم الإيراني - أردوغان: علينا الدفاع عن حقوق القدس ولو بأرواحنا - روحاني يكشف عن آخر نشاطات العالم النووي فخري زاده ويتوعد بالرد في الزمان المناسب - اغتيال العالم النووي الإيراني.. الرد في دول الخليج أم في إسرائيل؟.. طهران تملك خيارا - التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة - التراث .. والمسرح - دور المجتمع الدولي في حماية الحقوق الفلسطينية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بكى على كتفها واغرورقت عيناه بالدمع قبل أن يعانقها

الخميس, 03-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -

كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، أن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بكى على كتفها واغرورقت عيناه بالدمع قبل أن يعانقها بحنو ويهمس في أذنها قائلا: ستكونون بخير قريبا.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة الرومي تفاصيل لقائها أمس الثلاثاء مع الرئيس ماكرون، من خلال مقطع فيديو على فيسبوك، مصحوبا بتعليق: "الرئيس الفرنسي تأثر لكلام ماجدة الرومي التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير".


وقالت الفنانة ماجدة الرومي في مقطع الفيديو إنها أعربت عن شكرها الشديد للرئيس الفرنسي لما فعله مع لبنان، مضيفة: "قلت له تأثرت كثيرا لزيارته السيدة فيروز ولمست فيها روح لبنان الحلم والمنفى اللي بنحبه، واللي حسيته لما حكيت عن فيروز أنه كان متأثر وشفت في عيونه دموع بالأمس".

والتقى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بالفنانة اللبنانية الكبيرة ماجدة الرومي في ختام زيارته للبنان يوم أمس الثلاثاء، وعبر عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة ماجدة الرومي صور اللقاء وعلقت: "أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديدا على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري، وعبّر لها عن رغبته في رؤية تعاون فني لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للنهوض من محنته".

ماكرون يبكي على كتف ماجدة الرومي: ستكونون بخير (فيديو وصور)
المصدر: فيسبوك

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)