shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شيعت وزارة الداخلية اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب الرائد المجاهد كمال يحيى شرف الدين حنش

الخميس, 03-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
الثورة/ معين محمد
شيعت وزارة الداخلية اليوم في موكب جنائزي مهيب جثمان شهيد الواجب الرائد المجاهد كمال يحيى شرف الدين حنش الذي أستشهد وهو يذود عن العرض والأرض في جبهة الساحل الغربي في الحديدة هو وزملاءه أثر استهدافهم بقذيفة هاون من قبل قوى العدوان.
وتقدم موكب التشييع بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء، عددا من قيادة وزارة الداخلية وزملاء وأقارب الشهيد.
وأشاد المشيعون ببطولة الشهيد الذي قدم حياته دفاعا عن الوطن والشعب في معركة النفس الطويل .. وواجه أعداء الله الذين يسعون إلى إخضاع الشعب اليمني واحتلال أراضيه بكل شجاعة بشهادة رفاقه من المجاهدين.
وطالب المشيعون وأبناء وأقارب الشهيد حنش الشعب اليمني التوجه إلى جبهات العزة والكرامة ومؤازرة إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية للذود عن الوطن وحياضه وعن عزة وكرامة اليمنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)