shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 07-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
تجاوز عدد الإصابات بفيروس كورونا في الهند 4.2 مليون حالة، اليوم الاثنين، متخطية البرازيل، لتصبح في المرتبة الثانية في قائمة الدول الأكثر تضررا من تفشي وباء كورونا في العالم.

الهند تتجاوز البرازيل لتصبح ثاني أكثر الدول تضررا بفيروس كورونا بعد أمريكاالهند تسجل أكبر زيادة يومية عالميا في عدد الإصابات بكورونا
وسجلت الهند حصيلة يومية قياسية للمصابين بفيروس كورونا، اليوم الاثنين، تجاوزت 90 ألفا.

ولكن تعتبر الوفيات في الهند منخفضة نسبيا حتى الآن، مقارنة بالولايات المتحدة والبرازيل، بالرغم من أن البلاد شهدت أكثر من ألف وفاة يوميا خلال الأيام الخمسة الماضية.

وقالت وزارة الصحة الهندية، اليوم الاثنين، إنها سجلت 1016 حالة وفاة جديدة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لضحايا الفيروس في البلاد إلى 71642 حالة وفاة.

ولا تزال الولايات المتحدة أكثر دول العالم تضررا جراء تفشي الوباء، حيث سجلت ما يزيد على 6.2 مليون إصابة ونحو 190 ألف حالة وفاة.

المصدر: رويترز

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)