shopify site analytics
التسامح في العلاقات الاجتماعية - الإسرائيليون فرحون بغياب فخري زاده - العون المباشر : تنفيذ مخيم طبي مجاني للعيون في عدن - أمرِيكَا لتَجْدِيدِ قِيَادَتِهَا مَالِكَة - التراث .. والمسرح - دور المجتمع الدولي في حماية الحقوق الفلسطينية - لجنة الصياغة المشتركة تواصل اجتماعاتها - شاهد.. زوجة الرئيس المصري تعرض صورا نادرة للسيسي وعائلته - العدوان يقصف صنعاء ومأرب بـ13 غارة - السعودية تحقق مع ضباط وموظفين بوزارة الدفاع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 07-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أفادت جامعة جونز هوبكنز بأن الحالات المكتشفة للإصابة بعدوى النوع الجديد من الفيروس التاجي في العالم تجاوز عددها 27 مليونًا.

وذكرت الجامعة الأمريكية التي تستند في بياناتها إلى السلطات المركزية والمحلية، علاوة على وسائل الإعلام ومصادر مفتوحة أخرى، أن أعداد حالات الإصابة بالفيروس التاجي المستجد في العالم حتى الساعة 4:28 بتوقيت موسكو، بلغ 27002224، وحالات الوفاة 882053 شخصا، فيما تماثل للشفاء أكثر من 18 مليون شخص طوال فترة الجائحة.

يذكر أن العدوى الجديدة للفيروس التاجي "كوفيد – 19"، بدأت في الانتشار بنهاية ديسمبر من العام الماضي في مدينة ووهان الصينية، وفي 11 مارس الماضي، أعلنت منظمة الصحة العالمية، هذه العدوى، جائحة عالمية.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)