shopify site analytics
جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرمت مؤسسة كل البنات للتنمية AGF صباح اليوم الثلاثاء 08/09/2020م بصنعاء الأطفال الفائزين بمسابقة الرسم ..

الثلاثاء, 08-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز/ صنعاء: إعلام المؤسسة - عبد الله البيتي -



كرمت مؤسسة كل البنات للتنمية AGF صباح اليوم الثلاثاء 08/09/2020م بصنعاء الأطفال الفائزين بمسابقة الرسم التي أطلقتها ضمن فعاليات الحملة العربية للتنمية البيئية التي رعاها الاتحاد العربي للتطوع وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين بمصر والاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة والمنظمة الكشفية العربية والإقليم الكشفي العربي، وبالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة، تحت شعار: "من أجل الطبيعة".

المسابقة التي استمرت أحد عشر يوما لاقت تفاعلا كبيرا من الأطفال من داخل اليمن وخارجها، وعرضت جميع الأعمال على مختصين لتقييمها لتحديد الفائزين، إلى جانب التصويت عبر صفحة المؤسسة على الفيس بوك. وقد فاز بالمسابقة كل من:

- المركز الأول: إلياس فيصل حمود الصرمي – اليمن (عن طريق التصويت على الفيس بوك).

- المركز الثاني: صفاء خالد محمد – اليمن (من خلال تقييم مختص).

- المركز الثالث: ريتاج أحمد أبوبكر – اليمن (من خلال تقييم مختص).

وفي حفل التكريم الذي حضرته الأستاذة/ إنتصار العاضي -رئيس المؤسسة- قدمت جزيل الشكر للاتحاد العربي للتطوع لرعايتهم مثل هذه الحملات الهادفة، كما كررت شكرها لجميع الأطفال المشاركين في المسابقة، مشددة على أهمية رعاية المواهب وضرورة صقلها كونهم جيل الغد وأمله المشرق.

الجدير بالذكر بأن المؤسسة نظّمت عددا من الفعاليات ضمن الحملة حصلت من خلالها على المركز الأول في الترويج الإعلامي للحملة الذي أعلنه الاتحاد العربي للتطوع الأسبوع قبل المنصرم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)