shopify site analytics
الشعب اليمني يحتفل.. بالمولد النبوي رغم العدوان - الحمدي .. المغدور به حيا وميتا...!!! - القيادة العامة للجيش الليبي تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحدود الجنوبية - لانريد نشيدا ونشيجا وكلاما - "أسامة بن لادن حي".. ترامب يعيد نشر تغريدة ويثير جدلا - مساعدو ترامب ينصحوه بأن يتحدث في المناظرة المقبلة بهدوء ولا يقاطع خصمه وأن يمزح أكثر - ترامب وبايدن يناشدان الناخبين مع اقتراب المناظرة الأخيرة - وزير الدفاع الإيراني: الأجواء باتت مهيأة أمام طهران لبيع وشراء السلاح - العاهل السعودي يصدر أمرا بإعادة تكوين هيئة كبار العلماء برئاسة مفتي المملكة - إسرائيل توجه طلبا رسميا للبحرين لفتح سفارة في المملكة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 09-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
قال أندرو كومو حاكم ولاية نيويورك، اليوم الثلاثاء، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "تسبب بتفشي فيروس كورونا" في الولاية بعد أن ماطل في فرض حظر السفر على القادمين من أوروبا.

وفي حديثه للصحفيين، انتقد كومو ترامب والحكومة الفدرالية لعدم تقديمهما التمويل اللازم للتعامل مع تبعات الجائحة. كما أشار إلى أن إدارة ترامب، بما فيها مراكز مراقبة الأوبئة والوقاية منها، تسببت في انتشار الوباء في ولايته.

ونقل موقع "ذي هيل" عن كومو قوله: "دونالد ترامب تسبب بتفشي كوفيد-19 في نيويورك. هذه حقيقة. إنها حقيقة اعترف بها ترامب ومراكز مراقبة الأوبئة وكبير الخبراء فاوتشي".

وأضاف: "أتعلمون ما المتسبب في هذا؟ إنها انعدام كفاءة ترامب... والآن لا يريدون تقديم التمويل الفدرالي للمساعدة في إصلاح الضرر الناجم عن الكمين الذي أنشأوه".

وفي تعليقه على تصريحات كومو، قال الناطق باسم البيت الأبيض جود دير إن كومو بدا "كشخص مصاب بجنون العظمة"، مضيفا أن ترامب قدم الدعم اللازم لنيويورك في أكثر من مرة.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)