shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتفل نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، بأنه أصبح أول ناد رياضي في العالم يتخطى عدد مشتركيه في موقع "يوتيوب"

الخميس, 10-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -

احتفل نادي برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء، بأنه أصبح أول ناد رياضي في العالم يتخطى عدد مشتركيه في موقع "يوتيوب"، الـ10 ملايين متابع، في أكبر منصة فيديو على شبكة الإنترنت.


وستقوم منصة "اليوتيوب" بتكريم النادي الكتالوني، وتسليمه درعا خاصا خلال الأيام المقبلة.

ويبتعد برشلونة في صدارة قائمة عدد مشتركي الأندية الرياضية على "يوتيوب" بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يمتلك 5.9 مليون مشترك.


وبعد قطبي إسبانيا، تأتي أندية فلامينغو البرازيلي (5.5 ملايين)، وليفربول (4.9 ملايين) ومانشستر يونايتد (3.2 ملايين) الإنجليزيين، ويوفنتوس الإيطالي (2.8 مليون)، ومانشستر سيتي الإنجليزي (2.7 مليون)، وباريس سان جيرمان الفرنسي (2.5 مليون)، وتشيلسي (2.1 مليون) وأرسنال (1.9 مليون) الإنجليزيين، وبايرن ميونخ الألماني (1.7 مليون).

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)