shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نبيل حيدر ،من صفحته على الفيس بوك

السبت, 12-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز/ نبيل حيدر ،من صفحته على الفيس بوك -
لا يوجد فجور في الخصومة أقذر من فجور إرشاد الطيران إلى قصف هذا المنزل أو ذاك .. و توجيهه لشواء البشر في أسرتهم .. و توجيهه لقصف هذا الطريق و ذلك المبنى و الجسر .. و قتل من يسكن أو يعبر أو يتنفس طفلا كان .. كبيرا كان .. امرأة .. عروسا و عروسة .. عائل متعب بإرهاقات الحياة يقود سيارته و ينتظر قبض أجرة الحمولة فيأتيه القتل العبثي و بإرشاد و تصفيق و توجيه .. و بجانب ذلك مسوغات و مقبلات تقول للناس قتلنا حلال و إحراقنا للناس بطيران التحالف حلال و إرشادنا له مئة حلال و تصفيقنا له ألف حلال .

إنسانيتنا و أخلاقنا حلال و هي تنادي التحالف بأن أقصف المدن و لا تبالي .. أمحو لما تتأخر .. دمر " من شق و طرف " لا تتردد فذاك دم لا قيمة له و بشر يستحقون التصفية .

و من يومها .. و التوحش يتناسل و أنجب السحل و القنص بل و حتى في جبهات القتال و المواجهة نكل بمن يعيش سكرات الموت و ينازعها و لم يكن للموت وجله . و تولد القتل و التغول و التسلط و التطييف و سائر البشاعات .

لنراجع أنفسنا .. فالجميع أسرف و طغى بما يقدر و لا يزال يتمنى .. و " إن الإنسان ليطغى" .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)