shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 12-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
يواصل البطل والمدرب المغربي زهير الخلداوي zouhair elkhaldaoui نشاطه الرياضي/ السياحي، متحديا أزمة السياحة ومشاكل القطاع بعد انتشار وباء كورونا الذي فرض على جل الدول منع السفر وإغلاق الحدود.

وكان الخلداوي قد دشن أولى أنشطته الداخلية عبر رحلة قادته نحو مدينة الداخلة، بغرض دعم السياحة الداخلية وهي الرحلة التي عرفت مشاركة الكوميدي زهير زائير، ثم واصل نشاطه برحلة في اتجاه مدينة السعيدية برفقة البطل المغربي محمد الربيعي.

وتعتبر هذه الأنشطة استمرارا لأنشطته السياحية التي انطلقت من التايلاند، بعد أن كان يمنح الأبطال المغاربة المتوجهين إلى ذلك البلد فرصة لاكتشافه، حيث كان يقوم برفقتهم بجولة سياحية بغرض دعم فكرة أن تصبح الرياضة "أسلوب حياة".

ولم تتوقف مغامرة زهير الخلداوي zouhair elkhaldaoui مع أبطال الرياضات القتالية، بل قام برحلات رياضية استكشافية رافقه خلالها العديد من مشاهير اليوتوب بينهم: عبير براني وربيع الصقلي وزهير زائير واليوتوبرز الإماراتي Micha fit .

يذكر أن زهير الخلداوي zouhair elkhaldaoui هو المدرب المغربي الوحيد الحائز على دبلوم " المواي تاي"، كما يستعد لتدشين أكبر قاعة بالمغرب لرياضة " المواي تاي"بمشاركة رياضيين ورجال أعمال من التايلاند .

https://www.instagram.com/zouhairelkhaldaoui

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)