shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقرت مجالس الآباء والأمهات لمدارس أمانة العاصمة في اجتماع موسع عقد اليوم بمشاركة 240 مجلسا من مدارس عامة وأهلية منع تسييس المدارس وتحويلها من منابر لطلب العلم إلى ساحات للصراع السياسي والاستغلال الحزبي خاصة ان الطلاب

السبت, 12-مارس-2011
صنعاء نيوز أمانة العاصمة -



والطالبات لأزالوا في بداية مراحل التعليم والزج بهم بالسياسة قد يؤثر على مستوى تحصيلهم العلمي .

وأشار الآباء والأمهات إلى ان تلقين الطالب والطالبات في مدارس التعليم الأساسي والثانوي مفاهيم سياسية قد تزج بهم في أتون الفوضى والتخريب واستغلالهم بطريقة مبتذلة متنافية مع الآداب والأخلاق الحميدة.

وطالب الاجتماع المدرسين الذين لهم مطالب حقوقية الحرص على مواصلة القيام بواجبهم الوطني وتعليم أبناءهم الطلاب والطالبات .. مؤكدين أن حقوقهم ستصلهم كاملة دون نقصان, وعدم الخضوع لأي تأثيرات حزبية تضر بالعملية التربوية والتعليمية لأن الهدف هو تعطيل الدراسة والوصول بالبلاد إلى المجهول.

كما طالب مجلس الآباء والأمهات مدراء المدارس والمسئولين عن التعليم بتحمل مسئوليتهم في انضباط العملية التعليمية والتربوية وإعطاء الحقوق لمستحقيها ومحاسبة المخلين وتكريم المجدين والمجتهدين ، بالإضافة إلى العمل على كل ما من شأنه توفير المدرسين الكافيين في جميع المواد سواءً بإحلال مدرسين بدلاً عن المنقطين بدون عذر او توظيف مدرسين جدد .

من جانبه أرجع مدير مكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة محمد عبدالله الفضلي ما تشهده بعض مدارس الأمانة من فوضى إلى ما تسمى " بنقابة المعلمين " الحزبية غير الشرعية والتي تعمل على تحريض المدرسين ومدراء بعض المدارس وجر الطلاب من المدارس وتحريضهم على العنف والتخريب وقطع الطرقات والهجوم على المحلات التجارية والمنازل والمواطنين.. مؤكداً أن الوزارة ستعمل على محاسبة كل من يقوم بعملية التحريض على العنف في أوساط الطلاب والطالبات وتحميلهم مسئولية الأضرار بالتعليم ومسئولية سلامة الطلاب النفسية والجسدية التي تحدث لهم جراء التحريض وأحداث الفوضى ، خاصة ان من أولويات المدارس ترسيخ قيم المحبة والإخاء بين أبناء المجتمع وليس نشر قيم الفوضى والتخريب .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)