shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن خصمه الديمقراطي جو بايدن، "لا يملك القدر الكافي من سرعة البديهية والحذاقة"..

الإثنين, 14-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن خصمه الديمقراطي جو بايدن، "لا يملك القدر الكافي من سرعة البديهية والحذاقة"، للتفاوض مع الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين، والصيني شي جين بينغ.

وأضاف ترامب متحدثا أمس الأحد، إلى أنصاره في هندرسون بولاية نيفادا: "لقد أتيحت لي الفرصة للقاء الرئيس شي جين بينغ، وأتيحت لي الفرصة للقاء الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وبالمناسبة، الاتفاق معهما أمر جيد".

وتابع ترامب القول: "أريد أن أخبركم أن المشكلة الحقيقية مع الصين الآن، هي بسبب ما فعلوه بنا. لا يمكننا أبدا أن ننسى ذلك. لقد وقعنا اتفاقات عظيمة، لكن الحبر عليها قبل أن يجف جاء المرض من الصين".

وشدد الرئيس الأمريكي على أنه يتقن جيدا "التعامل مع كل هؤلاء الأشخاص"، وأكد على أنهم في غاية الذكاء. وقال ترامب: "أنا آسف لكننا نحتاج أيضا لأشخاص أذكياء جدا، وجو (بايدن) ليس مناسبا لهذا المنصب".

وطالما كرر ترامب في السابق القول، إنه يعتبر من الصواب "التوافق" مع موسكو وبكين. على الرغم من العقوبات المفروضة ضد روسيا، ويؤكد الرئيس باستمرار أن الولايات المتحدة وروسيا طورتا "علاقات جيدة للغاية".

وسبق أن صرح ترامب مرات عديدة، بأنه يعتبر الصين مسؤولة عن بداية وباء فيروس كورونا المستجد.

المصدر: تاس

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)