shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 14-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -

حذر رئيس الاستخبارات العسكرية البريطانية جيم هوكنهال، من أن الصواريخ الروسية العاملة بالطاقة النووية "بوريفستنيك"، يمكنها البقاء في الغلاف الجوي لزمن غير محدود.

ونقلت صحيفة "صندي تليغراف" عنه: "موسكو تختبر صاروخا يعمل بالطاقة النووية وبمجال تأثير شامل غير محدود، وسيسمح بتوجيه ضربات من اتجاهات غير متوقعة".

وأضاف هوكينهال في إفادة إعلامية في المركز الاستخباراتي لتحالف العيون الخمس الذي يضم وكالات استخبارات الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا وأستراليا: "لقد درسوا الغرب بعناية، لمعرفة المكان الأفضل للاستثمار، لخلق المزيد من المشاكل لنا".

وأشار إلى الاستثمار الروسي الكبير في تطوير أسطول الغواصات ووسائل الوصول إلى أعماق البحار.

وفي رسالته إلى الجمعية الفدرالية عام 2018، أعلن الرئيس فلاديمير بوتين عن أحدث أنواع الأسلحة الاستراتيجية فرط الصوتية، وبينها صواريخ "كينجال" و"أفانغارد" و"بوريفستنيك"، وعن الليزر القتالي "بيريسفيت"، والغواصة غير المأهولة "بيسيدون" التي تعمل بالطاقة النووية، ودخول بعض هذه الأسلحة الخدمة في الجيش الروسي.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)