shopify site analytics
هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت - تمنيات وردية في بيئة بائسة! - السعودية تسمح بأداء مناسك العمرة اعتبارا من 4 أكتوبر - الخارجية الفرنسية: على القوى السياسية اللبنانية الاختيار بين تعافي بلدها أو انهياره - ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - الزعيمان الدكتور سيف الاسلام والرئيس الروسي بوتن يعقدان قمة في مياه المحيط الهادي - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
عقد بمحافظة صنعاء اليوم الاجتماع التأسيسي للجنه الفنية الفرعية ولجان العدالة التصالحية للأطفال في تماس مع القانون بمحافظة صنعاء برئاسة نائب وزير العدل القاضي سعد أحمد هادي.
ويأتي تأسيس اللجنة الفرعية واللجان التصالحية في محافظة صنعاء بين مؤسسة سويا واللجنة الفنية لعدالة الأطفال في تماس مع القانون بوزارة العدل بدعم من منظمة رعاية الأطفال العالمية بهدف تظافر جهود الجميع نظراً لخصوصية فئة الأطفال، وتعزيز الدور المجتمعي على مستوى المحافظات والمديريات في تعزيز نظام عدالة الأطفال في تماس مع القانون.
وكانت الأيام الماضية قد شهدت تأسيس لجان مماثلة في محافظتي ذمار وإب كمرحلة أولى في سياق تعزيز التنسيق المشترك بين الجهات المتعاملة مع الأطفال في تماس مع القانون، وتعزيز تطبيق برامج عدالة تصالحية والبدائل غير الاحتجازية وفقاً للقانون، على نحو تشاركي يضمن وكفريق واحد لتحقيق المصلحة الفضلى لهذه الشريحة من الأطفال.
شارك في الاجتماع رئيس محكمة استئناف محافظة صنعاء القاضي محمد صالح الدربي، ورئيس وأعضاء اللجنة الفنية الرئيسية لعدالة الأطفال في تماس مع القانون
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)