shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -

أكد رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني البالغ 83 عاما أن كفاحه مع المرض بعد إصابته بفيروس كورونا، كان "أخطر اختبار" في حياته.

وقال برلسكوني يوم الاثنين عند خروجه من المستشفى بعد أن قضي فيه 12 يوما، إنه تمكن من التغلب على العدوى "بفضل السماء ومهنية الأطباء" ، فضلا عن دعم الناس خاصة في الأيام الأولى من المرض.

وأضاف: "على أي حال أستطيع أن أقول إنني حتى هذه المرة أفلت من الموت"، مشيرا إلى أن الأيام الثلاثة الأولى من علاجه في المستشفى كانت صعبة للغاية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)