shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن الغرب قد يستغل قضية المعارض الروسي أليكسي نافالني لفرض عقوبات..

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف بأن الغرب قد يستغل قضية المعارض الروسي أليكسي نافالني لفرض عقوبات إضافية على روسيا.

وقال لافروف في تصريح لقناة RTVI، إنه "لولا قضية نافالني لاختلقوا أي ذريعة أخرى لفرض عقوبات إضافية"، مضيفا أن الدول الغربية "تخطت كل حدود المعقول".

وتابع: "يقولون لنا: ألا تصدقون الخبراء الألمان من الجيش؟ فكيف يمكن أن يكون ذلك؟".

وأكد أن موسكو لا يمكن أن تصدق الأقوال وتفتح قضية جنائية على هذا الأساس، مشيرا إلى أن ذلك يتطلب مراعاة إجراءات معينة، والتأكد من المعلومات قبل فتح التحقيق.

ووصف لافروف قضية نافالني بأنها "قصة غامضة".

وأشار إلى أن النيابة العامة الروسية كانت قد وجهت لألمانيا في يوم 27 أغسطس الماضي طلبا لتقديم المساعدة القانونية في قضية نافالني، لكنها لم تتلق أي رد حتى الآن.

يذكر أن ألمانيا أعلنت أن أليكسي نافالني الذي يتلقى العلاج في مستشفى ألماني تعرض للتسميم بمادة سامة من فصيلة "نوفيتشوك"، وهددت الدول الغربية بفرض عقوبات على روسيا في حال تم الكشف عن أي دور لها في تسميمه المزعوم.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)