shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
ستتحول ولاية ألاسكا إلى قاعدة، تضم أكبر عدد من طائرات الجيل الخامس في العالم، وذلك بعد نشر مقاتلات إضافية من طراز "إف-35" هناك .

وقال السيناتور الجمهوري دان سوليفان (من ألاسكا)، متحدثا في ندوة بالفيديو نظمها مركز وودرو ويلسون للأبحاث في واشنطن: "نقوم في الوقت الحالي، بتعزيز قدراتنا المتعلقة بمقاتلات إف-35. ومع الأخذ بالاعتبار أن مقاتلات إف-22 منتشرة في قاعدة ايلمندروف-ريتشدسون، سيتم نشر مقاتلات إف-35 في قاعدة إيلسون، وبالتالي سيكون لدينا في ألاسكا أكثر من 100 مقاتلة من الجيل الخامس، أكثر من مائة".

وأضاف: "لا يوجد في أي مكان آخر بالعالم، مثل هذا العدد من مقاتلات الجيل الخامس".

في عام 2016، أعلن البنتاغون عن نقل مقاتلات إضافية من طراز "إف-35" إلى ألاسكا. وبحلول ديسمبر 2021، من المخطط نشر سربين من هذه الطائرات أي 54 طائرة.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)