shopify site analytics
جزاء في الوقت الضائع - الرئيس الجزائري: لن نشارك ولن نبارك "الهرولة إلى التطبيع" "فيديو" - غوتيريش: لن نتخذ إجراءات بشأن العقوبات ضد إيران بسبب شك في المسألة - وسائل إعلام: اعتقال مشتبه فيه بإرسال طرد سام إلى ترامب عند الحدود الأمريكية-الكندية - أديب يحث الأطراف اللبنانية على إنجاح المبادرة الفرنسية لتشكيل الحكومة فورا - المغرب.. إمام مسجد يغتصب 6 قاصرات في طنجة - إعلام عبري: محادثات حول إقامة خط أنابيب نفط من الإمارات إلى إسرائيل عبر السعودية - رئيس هيئة الأراضي يهنئ قائد الثورة بالعيد السادس لثورة 21 من سبتمبر - كتابة تجعل المبدع ينخرط مع مشكلات العامة - تهويمات الصباح ..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 15-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
كشفت تقارير إعلامية، أن المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لن يرحل عن الفريق الإنجليزي هذا الصيف، رغم الأنباء التي تحدثت عن اهتمام المدرب الهولندي رونالد كومان، بضمه لبرشلونة.

ونقل موقع "العين" الإماراتي، عن مصدر في النادي الإنجليزي قوله: "لم يحدث أي تواصل بين محمد صلاح ونادي برشلونة أو أي من ممثليه".

وتابع المصدر: "صلاح سبق أن أكد استمراره مع ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي، ليس لديه أي نية للمغادرة".

وواصل: "عند اشتعال أزمة برشلونة وليونيل ميسي الذي طلب الرحيل خلال الميركاتو الحالي، رشحت بعض الصحف محمد صلاح لخلافة اللاعب الأرجنتيني، لكنه لم يهتم بذلك".

وختم المصدر: "نهاية الموسم الحالي قد تشهد تغيرا في وجهة نظر اللاعب المصري، لكنه أغلق باب التفكير في أي عروض حتى ذلك التوقيت".

وكان جاك سوارت، وكيل اللاعبين وصديق كومان المقرب، كشف في تصريحات لموقع "فوتبول زون" الهولندي، أمس الأحد، عن رغبة المدير الفني الجديد لبرشلونة (كومان)، في التعاقد مع صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار سوارت إلى أنه يعلم أن صلاح يريد أيضا الانتقال لبرشلونة، مشددا: "لا يمكنني الإفصاح عن المصدر، ولن أخوض في تفاصيل أخرى، ولكن صدقوني أنا أعرف ذلك جيدا".

وكان صلاح، الذي ينتهي عقده الحالي في صيف العام 2023، تألق بشكل لافت في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل ثلاثة أهداف قاد بها ليفربول للفوز على ليدز يونايتد، بنتيجة 4-3.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)