shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
دشن وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني اليوم مشروع شق طريق منطقة الخضيرية بعزلة حجاج في مديرية جبن.

وفي التدشين استمع الوكيل الضبياني من القائمين على تنفيذ المشروع الى شرح مفصل حول المشروع والذي يعتبر مشروعا خيريا من مساهمات مجتمعية لاأبناء المنطقة في الداخل والخارج والذي يبلغ طوله حوالي( 9كم) ،وبتكلفة إجمالية بلغت (1,300,000$) مليون وثلاث مئه الف دولار على نفقة الأهالي ورجال الخير وأصحاب الأيادي البيضاء والمغتربين من أبناء منطقة الخضيرية بحجاج . حيث يخدم المشروع عدد (6 ) قراى من قراى عزلة حجاج في مديرية جبن ويخدم اكثر من ( 5000 الف ) نسمه.

وخلال التدشين أشار وكيل محافظة الضالع الشيخ ضيف الله الضبياني إلى أن مشروع طريق الخضيرية الخيري يمثل نقلة نوعية وتحديا كبيرا في ظل الاوضاع الراهنة وشحة الإمكانيات والصعوبات الكبيرة التي فرضها العدوان على الوطن.. مشيرا إلى أن المشروع سيخفف عناء كبير لدى ابناء المنطقة..

وأشادالوكيل الضبياني بالجهود الحثيثة التي بذلت من قبل القائمين على المشروع داعيا في الوقت ذاته الجميع إلى التعاون والمساهمة فيه من كل الجوانب حيث وان المنفعة للمشروع تعود على أبناء منطقة الخضيرية عموماً.

تقرير بقلم :
حسام محمد غالب العراسي مدير/ مكتب وكيل المحافظة
مدير/ مكتب الاعلام بمديرية جبن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)