shopify site analytics
مؤسسة الشعب تُدشن حملة مشاريع المولد النبوي الشريف في الجوف بتوزيع الحقيبة المدرسية - 50 سيارة لجمع المخلفات من الشوارع الضيقة للمدن القديمة ِ - محمد الفارس يطلق حلوة ما شفت - انطلاق مهرجان الأغنية والموسيقى الأردني من دون جمهور - صدور كتاب "لقاءات حواريّة" لسناء الشعلان - عبهلة بن كعب بن غوث العنسي بين الردة والبطولة..... - ابو الروتي - عن العيون - جامعة العَرَب امرأة زوجها هَرَب - جهاز الأمن الفيدرالي الروسي يقتحم أوكارا لخليتين إرهابيتين شمال القوقاز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 17-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، ليقود برشلونة للفوز 3-1 على جيرونا، في مباراة ودية أقيمت أمس الأربعاء، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وافتتح البرازيلي، فيليبي كوتينيو، باب التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 21، ثم ضاعف ميسي تقدم فريقه بهدف رائع بتسديدة متقنة بيمناه من خارج المنطقة، ارتطمت بالقائم قبل أن تدخل الشباك في الدقيقة 45.

وقلص الإسباني صامويل سايس، الفارق، بتسجيل الهدف الوحيد لجيرونا في الدقيقة 46، قبل أن يعود ميسي ويسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه، في الدقيقة 49.


وهذه المباراة الاستعدادية هي الثانية لبرشلونة تحت إشراف مدربه الجديد الهولندي، رونالد كومان، بعد فوزه على ناستيك تاراغون من الدرجة الثالثة الإسبانية 3-1 السبت الماضي، حيث غاب ميسي عن التسجيل بعد خوضه 45 دقيقة.

وكان الدولي الأرجنتيني، ميسي، أحدث صدمة في عالم كرة القدم الشهر الفائت، بعدما أعلن عن رغبته في الرحيل عن النادي الكتالوني، قبل أن يعدل عن قراره مطلع سبتمبر الحالي.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)