shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت المدونة والفاشينيستا السعودية الشهيرة إلين سليمان موجة جدل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو ..

الخميس, 17-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أثارت المدونة والفاشينيستا السعودية الشهيرة إلين سليمان موجة جدل عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت فيديو وهي تضع المكياج على وجهها أثناء سماعها القرآن.

وظهرت سليمان البالغة 25 عاما والمقيمة في دبي، في فيديو نشرته عبر "سناب شات"، وهي تضع المكياج أثناء استماعها سورة البقرة، على عكس نجوم مواقع التواصل الآخرين الذين عادة ما يضعون المكياج على أنغام موسيقى بوب عربية أو أجنبية.



ورأى بعض المعلقين على الفيديو أنها لحظة خشوع، فيما اعتبر البعض الآخر تصرف سليمان غريبا وأنها تستهزئ بالقرآن.





المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)