shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 18-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
اعتبر وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أن الولايات المتحدة لن تعترف بشكل نزيه بالأخطاء التي ارتكبتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشار لافروف، في حديث لقناة "RTVi"، نشر اليوم الخميس، إلى أن الرئيس الأمريكي الأسبق، جورج بوش، أعلن من على متن حاملة طائرات في مايو 2003 تغيير الولايات المتحدة النظام في العراق "انتصارا للديمقراطية".

وتابع لافروف: "سيكون مثيرا للاهتمام الاطلاع على التقييم الحالي للأوضاع في العراق من قبل الرئيس الأمريكي الأسبق، لكن من غير المرجح أن يعود أحد في الوقت الراهن إلى هذه القضية، والأزمنة التي اعترف فيها الناس بأخطائهم بشكل نزيه مضت".

وشدد وزير الخارجية الروسي على أنه لا توجد أي دولة اكتسبت خيرا من "القوة الناعمة" الأمريكية، ليس فقط في أراضي الاتحاد السوفييتي ولكن في أي منطقة أخرى، قلب فيها الأمريكيون الأنظمة الحاكمة.

وأعاد لافروف إلى الأذهان في هذا السياق التطورات في ليبيا، وقال: "حاولوا القيام بذلك في سوريا لكنهم فشلوا، والآن آمل في أن يجري كل شيء هناك (في ليبيا) بطريقة أخرى".

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)