shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 18-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أفادت مصادر مطلعة لـ "رويترز" بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يخطط لإصدار أمر تنفيذي ينص على فرض عقوبات على أي جهات تقوم بتصدير الأسلحة لإيران.

وقالت المصادر إنه من المتوقع أن يصدر الأمر خلال الأيام القريبة القادمة، وإن العقوبات ستمنع الجهات التي ستتعرض لها من الوصول إلى السوق الأمريكية.

يذكر أن الولايات المتحدة قد أعلنت مرارا عن سعيها لتمديد حظر توريد الأسلحة لإيران، الذي ينتهي سريانه في أكتوبر المقبل بموجب الاتفاق حول برنامج طهرن النووي، الذي انسحبت منه الولايات المتحدة في عام 2018.

وعلى الرغم من فشل مساعيها في مجلس الأمن الدولي لإعادة فرض العقوبات الدولية على إيران حتى الآن، إلا أن واشنطن أعلنت أن جميع العقوبات ستدخل حيز التنفيذ مساء السبت المقبل.

وكانت الأمم المتحدة والدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي قد أشارت إلى أنه لا يحق للولايات المتحدة أن تعيد فرض العقوبات على إيران، لأنها انسحبت من الاتفاق النووي.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)