shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 20-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أكد وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، أن بلاده ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة "قرصنة"، مهددا الجانب الأمريكي بالرد.

وقال ظريف، في حديث تلفزيوني، مساء اليوم السبت: "سنعتبر أي تعرض أمريكي للسفن الإيرانية، وفقا للقرار 1929، قرصنة بحرية تتحمل واشنطن كافة تداعياتها".

وشدد ظريف على أن أي تعرض للسفن الإيرانية تلبية للضغوط الأمريكية "لن يبقى من دون رد".

وتعليقا على سعي الإدارة الأمريكية إلى إعادة فرض العقوبات الدولية على إيران، قال ظريف إن الولايات المتحدة تدرك أنه لا يمكن استئناف عمل القرارات الدولية ضد بلاده والتي ألغيت بموجب الاتفاق النووي.

وتابع: "أمريكا تدرك أنه لن يحدث أي شيء في 20 سبتمبر ولذلك تهدد بمعاقبة كل من يبيع السلاح لإيران، موضحا: "بعد رفع حظر التسلح سنتمكن من تصدير السلاح، وسيمكننا تأمين ما نحتاج إليه من معدات عسكرية من روسيا والصين".

واعتبر أن المساعي الأمريكية لإعادة العقوبات الدولية على إيران مجرد دعاية لا أثر لها.

المصدر: وكالات إيرانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)