shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 20-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أفادت وسائل إعلام أمريكية اليوم السبت بأن أجهزة إنفاذ القانون اعترضت مؤخرا طردا يحتوي على مادة سامة تم إرساله إلى الرئيس دونالد ترامب.

ونقلت شبكة "سي إن إن" الإخبارية عن موظفين في أجهزة الأمن تأكيدهما أن الحادث وقع في وقت سابق من الأسبوع الجاري، مضيفين أن الطرد كان يحتوي على مادة الريسين شديدة السمية وتم تثبيت ذلك باختبارين.

وذكرت "سي إن إن" أن الخدمة السرية (المعنية بضمان أمن رئيس البلاد وعائلته والمسؤولين في البيت الأبيض) ومكتب التحقيقات الفدرالي (FBI) أطلقا تحقيقا في الموضوع.

وأكدت وسائل إعلام أمريكية كبرى، بما فيها صحيفتا "نيويورك تايمز" و"وول ستريت جورنال" ووكالة "أسوشيتد برس"، صحة هذه الأنباء.

من جانبها، صرحت متحدثة باسم مكتب التحقيقات الفدرالي في واشنطن للصحفيين بأن المكتب بالتعاون مع الخدمة السرية وهيئة التفتيش البريدي يحقق في استلام مرفق بريدي تابع للحكومة طردا مشبوها، مضيفة أنه ليس هناك الآن أي خطر على السلامة العامة.

المصدر: وسائل إعلام أمريكية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)