shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 20-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
تقليديا، يعتقد أنه من الضروري للرجال تناول اللحوم، لأنها ترفع مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم كونها تحتوي على البروتينات والزنك.

ويقول الدكتور ميخائيل غينزبورغ، كشفت نتائج تجربة تضمنت فرض حمية غذائية على مجموعة رجال لا تحتوي على أي بروتين حيواني، لمدة شهر، لوحظ بعدها انخفاض واضح بمستوى هرمون التستوستيرون في دمهم. هذه النتيجة من جانب خفضت عندهم مستوى العدوانية، ومن جانب آخر أصبحوا يتعبون بسرعة وانخفضت عندهم الرغبة الجنسية.
ويضيف، علاوة على هذا، يزيد اللحم من مستوى الهيموغلوبين في الدم، لأنه يحتوي على الحديد والبروتين، ويعزز المناعة ويساهم في نمو العضلات خاصة عند اقترانه بالنشاط البدني.
ووفقا للخبير، فائدة لحم البقر والضأن أعلى من فائدة لحم الخنزير لأنه يحتوي على نسبة عالية من الدهون ونسبة أقل من البروتين. كما أن لحم البقر والضأن غنيان بفيتامين В12 ، بعكس لحم الخنزير.

المصدر: فيستي. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)