shopify site analytics
السفارة الأمريكية في مصر تعلن عن مكافأة بالملايين للحصول على معلومات عن "بوسورة" - استراتيجية بايدن..ردع إيران أم الحوار معها؟ - رسميا.. تغيير قانون لمسة اليد في كرة القدم - فرنسا ترحب بالاتفاق بين الاتحاد الأوروبي وواشنطن اي بين "إيرباص" و"بوينغ" - فيزيائيون يحققون اكتشافا يمكنه اختبار قوانين الطبيعة! - اعتقال أربعة مراهقين خلال أعمال شغب شرقي فرنسا - ست سنوات من العدوان والحصار على اليمن - الحبر الأعظم يلتقي بآية الله العظمى في النجف - ملامح الإعلام الأمني - قوات صنعاء تسيطر على عدة مناطق بمأرب التاريخ.. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 21-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أفادت وسائل إعلام بأن مشتبها فيه بإرسال طرد يحتوي على مادة سامة إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعتقل اليوم الأحد لدى محاولته دخول الولايات المتحدة قادما من كندا.

ونقلت قناة "إن بي سي" عن مصدر في أجهزة إنفاذ القانون الفدرالية في الولايات المتحدة قوله إن المشتبه فيه الذي لم يتم الكشف عن هويته اعتقل من قبل عناصر لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية.

وكشفت وسائل إعلام أمريكية أمس، نقلا عن مصادر أمنية، بأن أجهزة الأمن اعترضت في وقت سابق من الأسبوع الجاري طردا يحتوي على مادة الريسين شديدة السمية تم إرساله إلى ترامب.

وانضمت شرطة الخيالة الملكية الكندية إلى التحقيق بطلب من مكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي FBI، بعد أن خلص المحققون إلى الاستنتاج بأن الطرد السام أرسل على الأرجح من كندا.

المصدر: إن بي سي + وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)