shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 22-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
توجه وزير الدفاع الإسرائيلي بيني غانتس إلى العاصمة الأمريكية واشنطن ليلة الاثنين، على أن يقابل نظيره الأمريكي مارك إسبر يوم الثلاثاء.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إن غانتس سيجري سلسلة من الاجتماعات الأمنية مع نظيره الأمريكي ومسؤولين في البنتاغون، قبل أن يعود إلى إسرائيل في صباح يوم الخميس.

ومن المرتقب أن يناقش غانتس والوفد الأمني الرفيع المرافق له ملفات "التفوق العسكري الإسرائيلي في الشرق الأوسط، والسياسة الدولية تجاه إيران وتواجدها في المنطقة".

وأفادت صحيفة "هآرتس" بأن الاجتماعات ستتناول "إستراتيجية وقف التوسع الإيراني في الشرق الأوسط، فضلا عن التنسيق الأمني بين إسرائيل والولايات المتحدة".

وتأتي زيارة غانتس بعد يوم من تأكيد إسبر أن الولايات المتحدة "مستعدة للرد على أي اعتداء إيراني في المستقبل."

المصدر: RT + وسائل إعلام إسرائيلية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)