shopify site analytics
شخص_ما .. احدث أعمال الفنان محمد شاكر - مأساة " إسماعيل" ووفاء كلابه..ماذا تعني !? - فرنسا تطالب الدول الإسلامية بعدم مقاطعة منتجاتها - ماكرون يخاطب المسلمين بالعربية في خضم أزمة الرسوم المسيئة للنبي محمد - السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون - فرنسا تسجل ارتفاعا حادا غير مسبوق في إصابات كورونا - ترامب: يمكننا تسوية النزاع في قره باغ بسهولة - جرائم الحب - البروفيسور اليمني إبراهيم يحصل على براءة اختراع في مجال البيانات - حقوق الإنسان و التكافل الاجتماعي أية علاقة جزء 6 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 23-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أدانت الهيئة العامة لشؤون القبائل، تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني.. مؤكدة أن الأنظمة المهرولة للتطبيع لا تمثل شعوبها وستبقى القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة.

وأشارت الهيئة في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه، أن التطبيع مع عدو الأمة العربية والإسلامية تخلٍ عن قضية العرب والمسلمين الأولى وطعنة في خاصرة الأمة.

واستنكر البيان موقف الجامعة العربية المخزي تجاه التطبيع والذي يأتي في إطار مسلسل تصفية القضية الفلسطينية .. معتبراً أن هذا الموقف المخزي لجامعة الدول العربية يعكس إصرار أنظمة الخزي والعار على استمرار التطبيع والتبعية للإدارة الأمريكية.

ودعت الهيئة، القبائل والعشائر العربية والإسلامية الغيورة على هويتها الإيمانية إلى تعزيز وحدة الصف ومساندة حركات المقاومة واتخاذ موقف مشرف تجاه الأنظمة المطبّعة والخروج بمسيرات رافضة لكل أشكال وخطوات التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وأكدت الهيئة العامة لشؤون القبائل، الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع حتى طرد المحتل من أرض فلسطين .. مشيرة إلى أن الخيار الوحيد أمام الأحرار هو استمرار المقاومة بكل الوسائل الممكنة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)