shopify site analytics
الشعب اليمني يحتفل.. بالمولد النبوي رغم العدوان - الحمدي .. المغدور به حيا وميتا...!!! - القيادة العامة للجيش الليبي تدفع بتعزيزات عسكرية كبيرة نحو الحدود الجنوبية - لانريد نشيدا ونشيجا وكلاما - "أسامة بن لادن حي".. ترامب يعيد نشر تغريدة ويثير جدلا - مساعدو ترامب ينصحوه بأن يتحدث في المناظرة المقبلة بهدوء ولا يقاطع خصمه وأن يمزح أكثر - ترامب وبايدن يناشدان الناخبين مع اقتراب المناظرة الأخيرة - وزير الدفاع الإيراني: الأجواء باتت مهيأة أمام طهران لبيع وشراء السلاح - العاهل السعودي يصدر أمرا بإعادة تكوين هيئة كبار العلماء برئاسة مفتي المملكة - إسرائيل توجه طلبا رسميا للبحرين لفتح سفارة في المملكة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 27-سبتمبر-2020
صنعاء نيوز -
أعلن الجيش اللبناني اليوم الأحد، عن مقتل اثنين من عناصره جراء هجوم تعرض له أحد مراكز الجيش في محلة عرمان – المنية شمالي البلاد.

وقال الجيش في بيان له إنه "حوالي الساعة الواحدة ليلا أقدم إرهابيون يستقلون سيارة، على إطلاق النار باتجاه عناصر الحرس في أحد مراكز الجيش في محلة عرمان – المنية، وقد رد العناصر على مصدر النيران بالمثل".

وذكر البيان أن الهجوم أدى إلى مقتل عسكريين اثنين وأحد الإرهابيين، فيما فر الإرهابيون الآخرون إلى جهة مجهولة، مضيفا أنه تجري متابعة الموضوع لتوقيف الإرهابيين الفارين وكشف ملابسات الاعتداء.

المصدر: وسائل إعلام لبنانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)